برعاية ابوية من سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان (ابو عدنان ) التاج يقيم ختمة قرآنية لروح الفقيد السعيد حسين الرحيم

برعاية ابوية من سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان (ابو عدنان ) التاج يقيم ختمة قرآنية لروح الفقيد السعيد حسين الرحيم

عدد الزوار: 688

2013-06-09

حضور مميز من اعضاء وإدارة ومحبي النادي وزملاء الفقيد السعيد قرؤوا اجزاء القران الكريم وسط جو روحاني بحضور ورعاية ابوية من سماحة العلامة السيد محمد رضا السلمان حيث تحدث العلامة ابو عدنان للحضور بكلمة ضافية وابوية مشيدا بالفقيد السعيد لما يتمتع به رحمه الله تعالى . وذكر وحث الجميع بما آثر البعثة النبوية الشريفة والتضحية الكبيرة التي قدمها إمام المتقين الإمام على بن ابي طالب عليه السلام وقال علينا ان نقترب من المساحة للإمام عليه السلام .
وحث اعضاء ومحبي النادي بالسعي الجاد لرقي النادي رياضيا وثقافيا واجتماعيا ووجه كلمة محب للقرية وللشباب بان يجلسوا ويناقشوا العقبات التي تواجه النادي ومحاولة حلها في جو من الشفافية . وتطرق بان العقل السليم في الجسم السليم وعلى الشباب ان يهتموا بالجانب الثقافي والاجتماعي فالنادي رقم بالقرية لا يمكن تجاهله وله دور كبير في كثير من المجالات الزواج الجماعي سابقا وفي افطار صائم وغيرها من الاعمال الاجتماعية والدينية .
ونوه سماحته بالدور الفعال للشباب الرياضي وان رجل الدين ليس بعيدا عن المجتمع وعلى الجميع ان يرتقي بالنادي خدمة لقريتنا العزيزة ولدينا نموذجا وهو نادي الفتح ليس الوصول لما وصل اليه لأنه طريق طويل ولكننا نسعى للتطوير بما يخدم مجتمعنا .
وفي اختتام كلمته نوه بالشكر بإدارة النادي ممثلة في رئيسة الاستاذ جعفر الهداف وجميع محبي واعضاء النادي . رحم الله الفقيد السعيد وتغمده الله بواسع رحمته.

للمزيد من الصور هنــــــــــــــا